Monday, July 19, 2010

THE PRINCESS AND THE FROG

More gorgeous digitally re-assembled background art from Disney's THE PRINCESS AND THE FROG!









20 comments:

  1. These are really pretty amazing. Especially the one second from the bottom. Fantastic post, thank you!

    ReplyDelete
  2. I loved your work. The texture, color combination, graphics.. everything is just perfect. It's awesome.
    dubai rental property

    ReplyDelete
  3. I just watched this movie yesterday again... :) cool stuff

    ReplyDelete
  4. تعتبر وود أند ديزاين من افضل شركات الاثاث المكتبي في مصر حيث أنها تقدم جميع انواع الاثاث باعلي الخامات عن طريق امتلاكها مصانع كرسي شبك طبي والذي بدوره سيحافظ على راحتك وراحة موظفيك من اجل عمل افضل وراحة اكثر كما ان لدينا مصانع لانتاج افضل المكاتب والكراسي والادراج وحتى خلايا العمل
    هل تبحث عن شركة أثاث مكتبي في مصر؟ لا تنظر أبعد من شركة أثاث المكاتب! لدينا أفضل وأجود أنواع الأثاث المكتبي، وهو مثالي لأي عمل أو مكتب منزلي. مع مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان للاختيار من بينها، لدينا ما يناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، أسعارنا لا تقبل المنافسة!


    ReplyDelete
  5. Statistics students and professor are worried to find the deviation calculator because their work depends on it. The Umbrella Academy Season 3 Klaus Hargreeves Jacket

    ReplyDelete
  6. يبحث رواد الاعمال عن مصنع زجاجات مياه معدنية pet حيث يتجه كثير من المستثمرين الي قطاع تعبئة المياة المعدنيه بسبب العوائد الربحيه الكبيره فيه، ولاكن يجب اختيار افضل عبوات زجاجيه لتعبئ فيها هذه المياه لكي لا يحدث اي تغير في طعم المياة بسبب البلاستيك ، فيمكن للبلاستيك التفاعل في اي شئ، ولاكن تقدم بلاسك هوم عبوات مياة معدنيه مصنعه من بلاستيك البولي ايثيلين تريفثالات المصرح استخدامه دوليا في المنتجات الغذائية لانه لا يحدث اي تفاعل او تأثير مع السوائل.

    ReplyDelete
  7. يقوم مركز الدكتور حامد قدري اشهر دكتور جراحات سمنه في مصر ب عمليات شد ترهلات الجسم والبطن بالليزر حيث انه اكثر ما يقلق النساء هي العمليات الجراحيه لازالة الدهون ، ولاكن يقوم الدكتور حامد قدري بعمل العمليه بدون اي اجراء جراحي لكي لا يشعر العميل بأي الم اثناء العمليه.

    ReplyDelete
  8. يعدحقن دوالي الساقين هي الخيار الافضل حاليا، فهذه العملية تتم عن طريق إدخال خيط خاص عبر القطعة الجلدية والربط بالدوالي، حيث يسمح هذا الإجراء بسحب الدم المتجمع في الدوالي وتخفيف الضغط عليها. ويوفر هذا العلاج إمكانية العودة إلى النشاط الطبيعي في نفس اليوم، ويُعد طريقة شائعة وفعالة لعلاج الدوالي.

    ReplyDelete
  9. A device "the size of a dinner plate" was left in the abdomen of a woman in New Zealand after she gave birth via a Caesarean in an Auckland hospital. บ้านสไตล์นอร์ดิก เชียงใหม่

    ReplyDelete
  10. Security forces have surrounded at least 30 armed gunmen hours after a police officer was shot dead in Kosovo, the country's prime minister says. บ้านสไตล์นอร์ดิก เชียงใหม่

    ReplyDelete
  11. مصنع ناسكوتريد يعتبر رائدًا في تصنيع ملابس مقاومة للحريق باستخدام خامات عالية الجودة. يعكس هذا المصنع التزامًا راسخًا بتقديم منتجات تمتاز بأعلى معايير الأمان والحماية للعاملين في البيئات الخطرة.

    ReplyDelete
  12. شركة زوايا تتألق كواحدة من أكبر شركات تجهيز سوبرماركت في مصر. مع مرور الوقت، نجحت زوايا في بناء سمعة قوية وتحقيق مكانة ريادية في صناعة تجهيز السوبرماركت. تتميز الشركة بالعديد من العوامل التي جعلتها اختيارًا مفضلًا للعديد من العملاء والشركات في مجال البيع بالتجزئة.

    الخبرة الواسعة:
    شركة زوايا تفخر بتاريخ طويل من الخبرة في مجال تجهيز السوبرماركت. تعكس السنوات العديدة من العمل الدؤوب والتفاني في هذا المجال التزام زوايا بتقديم أفضل الحلول والخدمات.

    ReplyDelete