Friday, December 4, 2009

MICKEY'S GOOD DEED (1932)


Disney artists were making quantum leaps in this period, ramping up to produce SNOW WHITE in 1937. When you think this B/G is a mere four years after STEAMBOAT WILLIE (which had sparse, primitive B/G art) the artistic growth is obvious. And while not yet in Disney's full bloom, this B/G is nonetheless stylish and evocative.




3 comments:

Ink and Pixel Club said...

These are really great. I agree that it's wonderful to see some of the more detailed backgrounds from the black and white shorts. I love the restaurant that says "Eat Here" in the window, as if passers-by wouldn't know what a restaurant was for otherwise.

Unknown said...

شركة مكافحة حشرات بالدمام


تعاني الكثير من ربات من مشكلة تراكم وتكاثر الحشرات التي لا نهاية لها، على الرغم من أنها تهتم جيداً بتنظيف كل ركن في المنزل، ولكن لا يساعدها هذا في التخلص من هذه المشكلة، فتلجأ لاتباع الطرق التقليدية التي تساعها في التخلص من الحشرات، وتقوم بشراء مبيدات حشرية بهف إبادة الحشرات، ولكن قد تلاحظ أن تلك المواد السامة تسبب لها الكثير من المشاكل كما أن نتائجها على الغير المرغوب بها، ولكن لا داعي لكل ذلك وقومي بالتواصل مع شركة مكافحة حشرات بالدمام، فهي الحل الأمثل لديك، فشركتنا قادرة على أن تخلصك من كافة أنواع الحشرات من صراصير أو نمل أبيض ونمل أسود وعته وبق الفراش، والقوارض والفئران وغيرها من الحشرات المزعجة، وتحرص على أن توفر أفضل المبيدات الحشرية التي تساعد في إبادة الحشرات دون أن تسبب أي ضرر على الموجودين في المنزل.
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة صراصير بالدمام
شركة مكافحة بق الفراش بالدمام
شركة مكافحة حشرات بجدة

Unknown said...

شركة نقل اثاث بالدمام

عملية نقل العفش من مكان إلى أخر من الأمور الصعبة على الكثير من الأشخاص مما يجعلهم يلجئون إلى واحدة من كبرى شركات نقل العفش والأثاث، لكي تساعدهم في القيام بأعمال النقل المتميزة، فلا يوجد أفضل من شركة نقل عفش بالدمام فهي الشركة الوحيدة القادرة على القيام بأصعب أعمال النقل، فالشركة تعتمد على فريق من العمال المحترفين في أعمال النقل باستخدامهم لأحدث الوسائل والأساليب المتقدمة، كما أن الشركة تحرص على أن تقوم باستخدام كل هذه الخدمات بأرخص الأسعار التي تتناسب مع جميع سكان الدمام والمملكة العربية السعودية، فنحن نعمل على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، وكل ما تسعى ورائه الشركة هو اكتساب ثقة عملائها الكرام، فشعار شركة نقل عفش بالدمام هو التميز والخبرة وأدائهم للعمل

شركة نقل عفش بالخبر
شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام